البرنامج اليومية لراديو صوت الوعد باللغة العربية الذي يتضمن برنامج مكتب الراعى وبرنامج على رأى المثل

58:58
 
مشاركة
 

Manage episode 288241157 series 1037142
بواسطة AWR Podcasts and Adventist World Radio، اكتشفه Player FM ومجتمعنا ـ حقوق الطبع والنشر مملوكة للناشر وليس لـPlayer FM، والصوت يبث مباشرة من خوادمه. اضغط زر الاشتراك لمتابعة التحديثات في Player FM، أو ألصق رابط التغذية الراجعة في أي تطبيق بودكاست آخر.
البرنامج اليومي لراديو صوت الوعد باللغة العربية الذي يتضمن برنامج هل تعلم والكتاب يتكلم

2515 حلقات