Artwork

المحتوى المقدم من Al-Dustour Daily Newspaper. يتم تحميل جميع محتويات البودكاست بما في ذلك الحلقات والرسومات وأوصاف البودكاست وتقديمها مباشرة بواسطة Al-Dustour Daily Newspaper أو شريك منصة البودكاست الخاص بهم. إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما يستخدم عملك المحمي بحقوق الطبع والنشر دون إذنك، فيمكنك اتباع العملية الموضحة هنا https://ar.player.fm/legal.
Player FM - تطبيق بودكاست
انتقل إلى وضع عدم الاتصال باستخدام تطبيق Player FM !

هل تغيّر لون وجهك بسبب محبة الله؟!

5:18
 
مشاركة
 

Manage episode 408546306 series 3556878
المحتوى المقدم من Al-Dustour Daily Newspaper. يتم تحميل جميع محتويات البودكاست بما في ذلك الحلقات والرسومات وأوصاف البودكاست وتقديمها مباشرة بواسطة Al-Dustour Daily Newspaper أو شريك منصة البودكاست الخاص بهم. إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما يستخدم عملك المحمي بحقوق الطبع والنشر دون إذنك، فيمكنك اتباع العملية الموضحة هنا https://ar.player.fm/legal.

هل تغير لون وجهك بفضل محبة الله؟! قد يستغرب البعض سؤالا كهذا، فليس كل الناس يصدقون الكرامات، لكن وكما يقول المثل: «ليس من رأى كمن سمع»، والأصمعي كان واحدا من الذين رأوا مثل هذه الكرامة، دعونا نستمع إلى القصة.

  continue reading

27 حلقات

Artwork
iconمشاركة
 
Manage episode 408546306 series 3556878
المحتوى المقدم من Al-Dustour Daily Newspaper. يتم تحميل جميع محتويات البودكاست بما في ذلك الحلقات والرسومات وأوصاف البودكاست وتقديمها مباشرة بواسطة Al-Dustour Daily Newspaper أو شريك منصة البودكاست الخاص بهم. إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما يستخدم عملك المحمي بحقوق الطبع والنشر دون إذنك، فيمكنك اتباع العملية الموضحة هنا https://ar.player.fm/legal.

هل تغير لون وجهك بفضل محبة الله؟! قد يستغرب البعض سؤالا كهذا، فليس كل الناس يصدقون الكرامات، لكن وكما يقول المثل: «ليس من رأى كمن سمع»، والأصمعي كان واحدا من الذين رأوا مثل هذه الكرامة، دعونا نستمع إلى القصة.

  continue reading

27 حلقات

كل الحلقات

×
 
Loading …

مرحبًا بك في مشغل أف ام!

يقوم برنامج مشغل أف أم بمسح الويب للحصول على بودكاست عالية الجودة لتستمتع بها الآن. إنه أفضل تطبيق بودكاست ويعمل على أجهزة اندرويد والأيفون والويب. قم بالتسجيل لمزامنة الاشتراكات عبر الأجهزة.

 

دليل مرجعي سريع