حلقة بعنوان: القلوب المجبورة.. بودكاست بصمة خير تقديم/ نور فايز من سوريا "504

2:57
 
مشاركة
 

Manage episode 337159050 series 3243917
بواسطة friendly space and Friendly space، اكتشفه Player FM ومجتمعنا ـ حقوق الطبع والنشر مملوكة للناشر وليس لـPlayer FM، والصوت يبث مباشرة من خوادمه. اضغط زر الاشتراك لمتابعة التحديثات في Player FM، أو ألصق رابط التغذية الراجعة في أي تطبيق بودكاست آخر.

المثل بيقول (نار جوزي ولا جنة أهلي)

حلقة جديدة مع نور فايز

--- Send in a voice message: https://anchor.fm/friendly-space/message

587 حلقات