البرنامج اليومي لراديو AWRباللغة العربية الذي يتضمن برنامج مكتب الراعى وبرنامج على رأى المثل

58:53
 
مشاركة
 

Manage episode 282229400 series 1037142
بواسطة AWR Podcasts and Adventist World Radio، اكتشفه Player FM ومجتمعنا ـ حقوق الطبع والنشر مملوكة للناشر وليس لـPlayer FM، والصوت يبث مباشرة من خوادمه. اضغط زر الاشتراك لمتابعة التحديثات في Player FM، أو ألصق رابط التغذية الراجعة في أي تطبيق بودكاست آخر.
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية لـ AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح.

2467 حلقات