Friendly Space عمومي
[search 0]
أكثر
تنزيل التطبيق!
show episodes
 
مساحة صديقة هو بودكاست من إنتاج هيئة كير الدولية مصر، هذا البودكاست تعويض افتراضي للمساحات الآمنة المخصصة للوافدات والمصريات، المساحات تعرضت للغلق بسبب انتشار فيروس كورونا، هذا البودكاست هو مساحة رقمية آمنة للتعبير عن أفكار المشاركات وقضاياهن و كل المواد المعروضة من صنعهن بعد تدريبهن بشكل إحترافي بإشراف مستشارة البودكاست الدولية/ رشا الديب على صناعة البودكاست ليصبحن منتجات محتوى محترفات.
  continue reading
 
Loading …
show series
 
هذة الحلقات من مخرجات الورشة التدريبية للبودكاست من الاقصر شارك فيها المستفيدين من مشروع تحسين الظروف المعيشية لصغار المزارعين في مجال جمع الطماطم والتجفيف الشمسي تحت رعاية مؤسسة كير مصر وبتمويل مقدم من مؤسسة دروسوس وبمشاركة 4 جمعيات اهلية بمحافظة الاقصر وقنا --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/messag…
  continue reading
 
هذة الحلقات من مخرجات الورشة التدريبية للبودكاست من الاقصر شارك فيها المستفيدين من مشروع تحسين الظروف المعيشية لصغار المزارعين في مجال جمع الطماطم والتجفيف الشمسي تحت رعاية مؤسسة كير مصر وبتمويل مقدم من مؤسسة دروسوس وبمشاركة 4 جمعيات اهلية بمحافظة الاقصر وقنا --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/messag…
  continue reading
 
موسم استثنائي من بودكاست قصصنا لـ/ رشا الديبم الحلقة الاولى "الصدمة" مؤسسة كير مصر للتنمية --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
قصة وعبرة مع ريم وبودكاست نسج الحكايات محتوى صوتي: ريم سمان اخراج صوتي: منيرة علي مؤسسة كير مصر للتنمية --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
معقول ملامحنا ترجع تضوي؟؟ محتوى صوتي: صفاء محمد اخراج صوتي: منيرة علي مؤسسة كير مصر للتنمية --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
شو هو الاستفزاز؟؟ وهل للاستفزاز انواع؟؟ محتوى صوتي: ريم سمان اخراج صوتي: منيرة علي مؤسسة كير مصر للتنمية --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
يمكن بايدينا نختار الحكايات او بداية الحكايات بس ما بايدينا نختار الاقدار الي راح نعيشها ولا نهاية الحكاية.. محتوى صوتي: صفاء محمد اخراج صوتي: منيرة علي مؤسسة كير مصر للتنمية --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
قصة وعبرة مع ريم في بودكاست نسج الحكايات محتوى صوتي: ريم سمان اخراج صوتي: منيرة علي مؤسسة كير مصر للتنمية --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
انا مابنسى نظرة العين الي احتوتني.. محتوى صوتي: صفاء محمد اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
كل عام وكل الامهات بخير وبصحة وسلامة بودكاست نسج الحكايات مع ريم سمان محتوى صوتي: ريم سمان اخراج صوتي: منيرة علي مؤسسة كير مصر للتنمية --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
انا قلبي ليك ميال.. بودكاست سكر زيادة مع صفاء محمد محتوى صوتي: صفاء محمد اخراج صوتي: منيرة علي مؤسسة كير مصر للتنمية --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
المثل بيقول "الناس بلاء للناس" حلقة جديدة مع نور فايز وبودكاست بصمة خير محتوى صوتي: نور فايز اخراج صوتي: منيرة علي مؤسسة كير مصر للتنمية --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
خيبات الامل كثيرة.. بس كيف ممكن نتعافى منها؟؟ حلقة جديدة مع ريم سمان وبودكاست نسج الحكايات محتوى صوتي: ريم سمان اخراج صوتي: منيرة علي مؤسسة كير مصر للتنمية --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
المثل بيقول "الي بيكرمك اكرمه والي بيستهين فيك اكرم نفسك عنه" حلقة جديدة مع صفاء محمد وبودكاست سكر زيادة محتوى صوتي: صفاء محمد اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
حلقة خاصة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة من بودكاست مكرمية وشوية تفاصيل .. كل سنة وكل نساء العالم بخير.. محتوى صوتي: ليلى عبد الرحمن اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
حلقة خاصة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة من بودكاست يوم جديد مع سمر .. كل سنة وكل نساء العالم بخير.. محتوى صوتي: سمر الحسن مونتاج صوتي: سمر الحسن اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
حلقة خاصة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة من بودكاست الحكاية .. كل سنة وكل نساء العالم بخير.. محتوى صوتي: صفاء فوزي مونتاج صوتي: سمر الحسن اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
حلقة خاصة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة من بودكاست تواصل .. كل سنة وكل نساء العالم بخير.. محتوى صوتي: أميرة سليم مونتاج صوتي: سمر الحسن اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
حلقة خاصة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة من بودكاست محاولات الاستمرار .. كل سنة وكل نساء العالم بخير.. كل سنة وكل سيدة بطلة.. كتابة المحتوى: امنية الحفناوي محتوى صوتي: رشا الديب مونتاج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
حاسس حالك شخص يائس وما عندك أمل.. شاعرة انك ممكن تكوني بالحياة بلا هدف.. اليوم رسالتي الكن لحتى تعرفوا انو بغمضة عين بتتغير المقادير لهيك كونوا واثقين انو ما بعد الضيق الا الفرج.. محتوى صوتي: نور فايز اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message…
  continue reading
 
الارتباط والتعلق بالاشياء ياترى بكل الاوقات صح؟ خلونا نعرف بحلقة اليوم من نسيج الحكايات.. محتوى صوتي: ريم سمان اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
حلقة جديدة مع صفاء محمد محتوى صوتي: صفاء محمد اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
التغيير هو أكبر تحدي ممكن يواحهك في حياتك. والتغيير الحقيقية بيكون معاه صعوبتين: إنك هتكون عامل زي الطفل المولود جديد وإن التغيير له تمن، والتمن ده ممكن يكون غالي جداً... من أحلى الكتب اللي بتحكي عن التغيير من جوى (لأ بطعم الفلامنكو) محتوى صوتي: رشا الريحاني اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/…
  continue reading
 
اصبحت النساء يشبهن بعضهن البعض وكأنهن نسخاً من دمى لا روح لها مستمدات استحقاقهن من شكلهن الخارجي بدلاً من انجازاتهن وثقافتهن وطموحهن وما يقدمن لمجتمعاتهن. تابعونا لتعرفوا أكثر عن هذه الخدعة محتوى صوتي: رشا الريحاني اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message…
  continue reading
 
اصبحت النساء يشبهن بعضهن البعض وكأنهن نسخاً من دمى لا روح لها مستمدات استحقاقهن من شكلهن الخارجي بدلاً من انجازاتهن وثقافتهن وطموحهن وما يقدمن لمجتمعاتهن. تابعونا لتعرفوا أكثر عن هذه الخدعة محتوى صوتي: رشا الريحاني اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message…
  continue reading
 
مع سمر هنتعرف على خطوات تساعدنا نحافظ على شعرنا وبشرتنا في فصل الصيف.. محتوى صوتي: سمر الحسن --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر 25 يوليو محتوى صوتي: صفاء فوزي اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
مع سمر هنتعلم خطوات تساعدانا نتعامل مع الطفل الخجول.. محتوى صوتي: سمر الحسن --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
اليوم العالمي لالتهاب الكبد 28 يوليو محتوى صوتي: صفاء فوزي اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
اليوم العالمي لمهارت الشباب 15 يوليو محتوى صوتي: سمر الحسن --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
اليوم العالمي للصداقة 30 يوليو محتوى صوتي: صفاء فوزي اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
هتعرف انك في احسن حال لما تجرب عيشه غيرك.. محتوى صوتي: اميرة سليم اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
مش دايما القوي هو الي يكسب.. محتوى صوتي: اميرة سليم اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
قولي انت عايش مع مين اقولك انت مين.. محتوى صوتي: اميرة سليم اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
اللغة المشتركة ممهه عشان نقدر نتواصل.. محتوى صوتي: اميرة سليم اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
الطباع المتأصلة مبتتغيرش.. محتوى صوتي: اميرة سليم اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
مش كل اللي بندور عليه لما نلاقيه بيعجبنا.. محتوى صوتي: اميرة سليم اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
تغير شكل جسدي ولكنه ما زال يعمل بكفاءة وأجهزته لا تتوقف عن خدمتي وحمايتي فكيف أشتكي من شكلي؟ هذا الجسم بعد أن نحته الزمن.. بل كيف أحب جسدي وأقدره وأعطيه ما يستحقه من المكافآت، تابعوا الحلقة لتعرفوا المزيد.. محتوى صوتي: رشا الريحاني اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message…
  continue reading
 
تقف المرأة في منتصف طريقها لتتساءل: ماذا حدث لجسدها وكيف تغيّر على مرّ السنين وبعد الإنجاب ولماذا؟ تتلقى هذه الانتقادات اللاذعة على شكلها؟ أسئلة كتير والأجوبة بحلقة اليوم.. محتوى صوتي: رشا الريحاني اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message…
  continue reading
 
جو كل قلب في غرفة مليانه كراكيب.. محتوى صوتي: صفاء محمد اخراج صوتي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
تعالي اقولك على الوقت الصح لتناول الفيتامينات.. محتوى صوتي: سمر الحسن اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
في ٢١ يوم بس هتقدر تغيري سلوك طفلك الغلط.. محتوى صوتي: سمر الحسن اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
اللحمة غليت عليكي .. تعالي اقولك علي طريقه كفتة بطريقه اقتصاديه.. محتوى صوتي: سمر الحسن اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
طريق الرجعة اوقات بنواجه فيه صعوبات كبيرة.. لاتدعوا لقلوبكم أن تتباعد، لا تتفوهوا بكلمات قد تبعدكم عن بعضكم البعض أكثر.. والا فانه سيأتي ذلك اليوم الذي تتسع فيه تلك المسافة بينكم الى الدرجة التي لن تستطيعوا بعدها أن تجدوا طريقاً للعودة.. محتوى صوتي: ريم سمان اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/…
  continue reading
 
العبرة مو بحجم الأشياء.. تعلم كيف تهدي النور والسعادة لمن حولك وإن كانت خفاياك متعبة.. محتوى صوتي: ريم سمان اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
تلات افكار بسيطة ابداي فيها لتخططي صح.. محتوى صوتي: ساره حجازي اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
كيف تهيئي حالك قبل ما تبدأي مشروعك؟؟ اعرفي ابدأي وغامري.. محتوى صوتي: ساره حجازي اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
عشر نصائح لسلام نفسي..محتوى صوتي: ساره حجازي اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
اخي ورجع لحضني..محتوى صوتي: نور فايز اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
يوم جديد مع سمر واليوم العالمي للملكية الفكرية..محتوى صوتي: سمر الحسن اخراج صوتي: منيرة علي --- Send in a voice message: https://podcasters.spotify.com/pod/show/friendly-space/message
  continue reading
 
Loading …

دليل مرجعي سريع